مكافحة حمام في جازان

شركة مكافحة الحمام بجازان

شركة مكافحة الحمام بجازان

شركة مكافحة الحمام بجازان شركة الضحى كلين يعتبر الحمام من طيور الزينة جميلة الشكل التي يسعي البعض إلي تربيتها بغرض الزينة أو كهواية وتستخدم أيضًا في الأكل فهي من الأكلات التي يشتهر بها الوطن العربي كاملًا وهو من الطيور المستأنسة للإنسان إلا أن وجود الحمام بأعداد كبيرة يمثل مشكلة كبيرة فكثرة أعداد الحمام تؤدي إلي الإزعاج بصوتها المرتفع وهديلها الذي لا يتوقف ليلًا ولا ونهارًا كذلك فإن أعشاش الحمام تؤدي إلي تلوث الأسطح وتراكم الأوساخ والأتربة وتحتوي علي عدد كبير من الطفيليات والحشرات القارصة. كذلك تسكن هذه الطيور البرية المهاجرة في فتحات النوافذ والشرفات ووحدات التكيفات مما يؤدي إلى تلفها .

مكافحة حمام في جازان

وتقدم لك شركة مكافحة الحمام بجازان أفضل الحلول للتخلص من هذه المشكلة المزعجة ففريق الشركة متدرب علي أحدث أساليب طرد الحمام والغربان والطيور البرية وتقوم الشركة بتركيب طارد الحمام لتخلصك من هذه المشكلة المزعجة إلي الأبد.

وتقوم شركة مكافحة الحمام بجازان بحماية الأسطح والشبابيك ووحدات التكييف الخارجية من تجمع الحمام وعمل الأعشاش وإزعاج أهل بيتك بالصوت العالي وكذلك الحشرات المزعجة وتراكم فضلات الحمام وما تسببه من اضرار للمبني ورائحة كريهة. ويتعامل فريق شركة مكافحة الحمام بجازان مع الطيور بطريقة صحية للمحافظة علي البيئة والمجتمع.

مميزات التعامل مع شركة مكافحة الحمام بجازان:

تستعين الشركة بفريق فني متكامل وعمالة مدربة للتعامل مع الحمام والغربان والطيور البرية بطريقة سريعة وبأحدث الطرق والوسائل لتخلصك من مشكلة الحمام المؤرقة بسهولة والحفاظ علي منشأتك من أضرار هجوم أسراب الحمام.

تقوم شركة مكافحة الحمام ر بتركيب طارد الحمام الذي يضمن لك طرد الحمام والطيور من أسطح المنازل والشبابيك والشرفات وتحمي لك وحدات التكييف الخارجية من عبث الحمام بها

طرق مكافحة الحمام بالشركة طرق آمنة تضمن معاملة رحيمة للطيور ولا تضر بالبيئة ولا تؤذي العميل ولا منزله بأي شكل من الأشكال.

طارد الحمام الذي تقوم شركة مكافحة الحمام بجازان من مواد غير قابلة للصدأ أو التلف لذلك فهو يوفر لك خدمة ممتازة وبأقل التكاليف دون القلق من الحاجة إلى تغييره كل فترة أو القلق من معاودة هجوم الحمام مرة اخرى.

توفر لك شركة مكافحة الحمام بجازان العديد من وسائل طرد الحمام سواء بالشبك أو الألواح المعدنية والمسامير أو المادة اللاصقة لتختار فيما بينها حسب الرغبة في الحل المناسب للشكل العام لمنزلك.

توفر لك الشركة خدمة عملاء متكاملة للرد علي أسئلتك واستفساراتك لضمان مستوي خدمة متميز .

جميع الأدوات والآلات التي تستخدمها الشركة بتصريح من وزارة الصحة وجميعها غير مؤذيه للبيئة وصحية وتوفر لك الشركة الضمان الكافي علي تركيبطارد الحمام.

مميزات التعامل مع شركة مكافحة الحمام بجازان

طارد الحمام من شركة مكافحة الحمام بجازان:

شركة مكافحة الحمام بجازان تقدم لك الشركة عدة أنواع من طارد الحمام يساعدك في التخلص من تجمع اسراب الحمام فوق منزلك والاختيار يعود للعميل حسب الشكل العام لمنزله

طارد الحمام بالألواح المعدنية وهي ألواح معدنية مصنوعة من مادة والإستانلس أو البلاستيك المجلفن ومزودة بعدد من المسامير المدببة التي تمنع وقوف الحمام علي الأسطح والنوافذ وتضمن بقاؤه بعيدًا عن المنزل وتطلي هذه الألواح بمادة تعكس أشعة الشمس فتمنع اقتراب الحمام أو عمل أعشاش في هذا المكان وهذه الألواح تتميز بطول عمرها ومقاومتها للصدأ وعوامل الرطوبة إلا أن البعض لا يفضلها لعدم تشويه منظر الأسطح ولكن هي الأوسع انتشارا في التركيب علي النوافذ ووحدات التكييف الخارجية. وهذه الألواح تتوفر بالعديد من الأشكال والانحناءات التي تتناسب مع أي شكل جدار وتناسب الأسطح المستوية والمائلة.

المادة اللاصقة وهي مادة يتم دهانها علي ألواح وتثبيتها علي الأسطح تلتصق فيها أرجل الحمام فتبتعد عن المكان ولا تعود إليه مرة أخري وهي تضمن الشكل العام للمنزل ولكن لا يمكن الإستعانة بها في النوافذ ولا الشرفات.وهي مادة شفافة من الجل عديمة اللون والرائحة

شركة تركيب طارد حمام

الشباك المعدنية وهي شباك مرتفعة يتم تركيبها علي الأسطح والنوافذ تمنع الحمام من الوقوف وبالتالي يعوق إقامة الحمام للأعشاش أو الاستقرار في المكانوتتوافر ايضًا بعض انواع الشباك الحريرية المقاومة للحرارة ولكنها لا تصلح للمنازل وإنما يسهل تركيبها في الملاعب والمساحات الواسعة.

شبك الحمام

شبكات طاردة وهي عبارة عن شبكات دائرية ملفوفة ذات أسلاك ومسامير مدببة تمنع الحمام من المرور من خلالها مما يساعد علي منع الحمام من الطيران فوق سطح منزلك.

وتوفر لك شركة مكافحة الحمام بجازان تركيب طارد الحمام علي الاسطح والنوافذ والشرفات وبأسعار متميزة مقابل خدمة متكاملة وبالضمان فأسعار الشركة ليس لها منافس في مجال مكافحة الحمام والطيور البرية.

ويعتبر طارد الحمام بالألواح المعدنية من أفضل الأنواع وأكثرها انتشارًا وتضمن لك طرد الحمام والطيور البرية واليمام والغربان بصورة نهائية وطريقة صحية صديقة للبيئة.

أسباب انتشار الحمام فوق المنازل:

شركة مكافحة الحمام بجازان وجود بعض النباتات والمزروعات علي الأسطح والشرفات يجذب الحمام والغربان والطيور البرية لتوافر مصدر غذاء كذلك تربية طيور الزينة او الطيور للأكل يجذب أسراب الحمام لتوافر الحبوب التي تتغذي عليها

وجود مساحات واسعة خالية علي الأسطح يؤدي إلي تجمع الحمام بكثرة وبالتالي الاستقرار وتكوين الأعشاش ويمتاز الحمام بسرعة تكاثره وزيادة أعداده بشكل سريع وعند إقامة الحمام لعش في مكان معين يتردد عليه باستمرار لوضع البيض او رعاية الصغار ولا يمكن طرده من المكان بسهولة لذلك توفر لك شركة مكافحة الحمام بجازان تركيب طارد الحمام الذي يضمن لك بقاء الحمام بعيد عن سطح منزلك

وجود الفواصل والأماكن الفارغة في الجدران وبين النوافذ يمثل مكان ممتاز لإقامة الحمام لأعشاشها لذلك يجب التعامل مع هذه الفتحات وإغلاقهالتجنب تجمع الطيور.

أسباب انتشار الحمام فوق المنازل

أضرار تجمع الحمام علي الأسطح والنوافذ:

تواجد الحمام والغربان والطيور البرية بأعداد كبيرة فوق الأسطح والنوافذ يشكل مصدر إزعاج كبير لأصوات هذه الطيور المرتفعة وصوت هديل الحمام الذي لا يتوقف ابدًا وهي اشد المشاكل التي تؤرق سكان المنازل في النهار والليل .

فضلات هذه الطيور يؤدي إلي ظهور رائحة كريهة في المكان نتيجة تراكمها عند وجود الحمام بأعداد كبيرة كذلك يساعد علي تجمع الحشرات والبكتريا وكذلك الفئران والقوارض.

تحمل الطيور البرية العديد من الحشرات بين ريشها والتي تنشرها في مكان تواجدها وتؤذي الكبير والصغير.

مخاطر نقل الأمراض لسكان المنزل مثل انفلونزا الطيور التي انتشرت بصورة كبيرة في فصل الشتاء.

تحتوي فضلات الحمام علي حمض البوليك الذي يؤدي إلي تآكل المباني وتشويه الشرفات والنوافذ كما انه يؤدي إلى تآكل الأسلاك الكهربية ووحدات التكييف الخارجية مما يسبب خسائر لا حصر لها. ولكن مع شركة مكافحة الحمام من جازان لا داعي للقلق من مشاكل الحمام والطيور البرية بعد الآن فالشركة ذات خبرة عالية في تركيب طارد الحمام الذي يخلصك من هذه المشكلة ونتائجها المؤذية.

يؤدي نقر الحمام الدائم إلي تخريب واجهات المنازل وديكورات الأسطح والشرفات وأخشاب النوافذ.

تختلف أنواع الحمام من منطقة إلى أخرى فهناك الحمام البرى والحمام الزاجل وحمام الزينة وحمام إنتاج اللحوم ولكن جميع انواع الحمام تتواجد في أسراب فبمجرد استقرار عدد صغير من الحمام في مكان ينجذب إليه أعداد كبيرة لا حصر لها وتبدأ مشكلة إزعاج الحمام وأصواته وأعشاشه التي تنتشر في كل مكان وتتكاثر هذه الأسراب في المكان لتجد عدد لا نهائي من الطيور يحاصر منزلك من الأسطح وجميع النوافذ والشرفات وهنا يتوجب سرعة الإتصال بشركة مكافحة الحمام بجازان لتركيب طارد الحمام المناسب لمنزلك والتخلص من المشكلة في أسرع وقت ممكن.

طارد الحمام من شركة مكافحة الحمام بجازان من احدث الوسائل والتقنيات التي تساعد من التخلص من الحمام والطيور البرية مهما كانت أعدادها وضمان عدم عودتها للمكان مرة أخري مع مرور الوقت فألواح طرد الحمام ذات البروز والمسامير طويلة الأجل ومقاومة للرطوبة والصدأ وتضمنها لك الشركة بشهادات ضمن تضمن لك جودة الخدمة ورضا العميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن